الطليعة والأمل يتقاسمان شوطي المباراة ويتقاسمان النتيجة - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

الطليعة والأمل يتقاسمان شوطي المباراة ويتقاسمان النتيجة
بقعاثا\الجولان - «جولاني» - 18\06\2010
تعادل فريقا الأمل والطليعة بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما على ملعب بقعاثا عصر الجمعة ضمن تصفيات مرحلة الذهاب من دوري كرة القدم.
مباراة اليوم كانت مباراة قمة بكل معنى الكلمة، حيث جمعت الفريقين المتصدرين لقائمة الدوري حتى الآن، وكانت قد شغلت جمهور كرة القدم والاتحاد الرياضي على مدى الأسبوع الماضي، نظراً لحساسية هذه المباراة وأهميتها لكلا الفريقين.

في الشوط الأول من المباراة سيطر فريق الأمل على مجريات اللعبة، فسجل لاعبه أسامة أبو شاهين الهدف الأول ليلهب حماس الجماهير. ولم يمض وقت طويل حتى سجل زميله اللاعب عدي الهدف الثاني للأمل لتصبح النتيجة هدفين للأمل للا شيء للطليعة، ولينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

الشوط الثاني شهد انقلاباً تاما في مجريات الأمور، حيث سيطر لاعبو الطليعة سيطرة تامة وحاصروا فريق الأمل في منطقته معظم شوط المباراة. لاعب الطليعة يزن رباح افتتح التسجيل لفريقه قبل أن يضيف سفيان أبو جبل الهدف الثاني ولتصبح النتيجة هدفين لكل من الفريقين، ولتنتهي المباراة بهذه النتيجة المريحة لكل منهما.

حضر المباراة جمهور كبير ربما يتجاوز الألفي شخص كان معظمهم من مشجعي فريق الأمل، وسط حضور عدد كبير أيضاً من الشخصيات الاجتماعية والدينية التي أتت للمساهمة في حفظ النظام وتحسباً لوقوع أي أمور قد تخل به.
وكان العشرات من عناصر النظام التابعين لفريق الأمل قد انتشروا على أطراف الملعب وبين الجمهور.

جمهور المشجعين في مباراة اليوم يستحق كل التقدير على الانضباط والتشجيع الجميل الذي رافق فيه لاعبيه. فرغم أن التشجيع كان حماسياً جداً، إلا أنه كان نظيفاً و خالياً من أي استفزاز ما أضفى على المباراة عامة جواً من المرح والروح الرياضية. 

 إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور